العلاجات الموصى جديدة لقمل الرأس

العلاجات الموصى جديدة لقمل الرأس

BEB40A5F-A101-4BC4-9341-0AEB44F57D25

عالم الطب هو بداية لتغيير التروس. في عام 2015 الأكاديمية الأميركية لطب الأطفال (AAP) تحديث توجيهاتها بشأن معالجة قمل الرأس وأدخلت منتجات جديدة بعد تقرير AAP لعام 2010.ونشر التقرير الجديد في دورية طب الأطفال، ويسلط الضوء على بعض التطورات الجديدة والمثيرة في المعركة ضد قمل الرأس، بما في ذلك الثورية الجهاز الطبي AirAllé .

“إن العلاج المثالي من القمل يجب أن تكون آمنة، خالية من المواد الكيميائية السامة، ومتاحة بسهولة دون وصفة طبية، وسهلة الاستخدام وفعالة وغير مكلفة و” قال AAP. وتشير المادة إلى أن إجمالي الإنفاق على علاج القمل قد ارتفع إلى ما يقرب من 1000000000 $ سنويا، مع ما يصل الى 12 مليون طفل التعاقد قمل الرأس من كل عام.

للمرة الأولى، يسرد AAP الجهاز الطبي AirAllé كجهاز علاج القمل فعالة. “إن AirAllé (العلوم Larada، سولت لايك سيتي، UT) الجهاز الطبي هي آلة مبنية خصيصا يستخدم تطبيق واحد لمدة 30 دقيقة من الهواء الساخن في محاولة ليجفف القمل”. ويستخدم الجهاز الطبي AirAllé أي مواد كيميائية، وبدلا من يجفف القمل والبيض. وجدت الدراسات السريرية أن الجهاز الطبي AirAllé يقتل القمل الحي وأكثر من 99 في المئة من البيض في جلسة واحدة. بالإضافة إلى كونها خالية من المواد الكيميائية، والعلاج يلغي الحاجة لأسابيع من نيتبيكينج للتأكد من إزالة جميع البيض.

‏لعلاج قمل الرأس اتصل على
‏0553439420
‏⁧‫#عدوى‬⁩ ⁧‫#مدارس‬⁩ ⁧‫#مدرسه‬⁩ ⁧‫#اطفال‬⁩ ⁧‫#طفل‬⁩ ⁧‫#قمل‬⁩ ⁧‫#القمل‬⁩ ⁧‫#الوقايه‬⁩ ⁧‫#فحص‬⁩

Leave a comment